الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

البحيرة تشن حملات مكبرة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية

الأربعاء 20/يناير/2021 - 03:14 م
هشام آمنة محافظ البحيرة
هشام آمنة محافظ البحيرة

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية مع التأكيد على ضرورة الإلتزام بتطبيق كافة الإحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا.

وفي نفس السياق نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينه دمنهور، اليوم الأربعاء، حملة إشغالات بالتنسيق مع قسم الإشغالات وشرطة المرافق، لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية.

واسفرت الحملة عن رفع 197 حالة إشغال ما بين ثابت ومتحرك بنطاق شوارع ( الجمهوريه- أحمد محرم - المعهد الدينى - الشاذلى – حرم الطريق الزراعى - الموقف - النفق) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

يذكر أن نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز دمنهور وكفر الدوار و إيتاي البارود وشبراخيت حملات اشغالات  بالتنسيق مع  شرطة المرافق  بكل مركز وأسفرت عن الآتي:-

- رفع  179 حالة اشغال بشارع  عرابى - افلاقة - المحطة - الخيرى و 15 محل مخالف للاشتراطات البيئية والتراخيص  بافلاقة - المعهد الدينى والجيش بدمنهور. 

- ازالة 90 حالة اشغال وضبط 29 شيشيه بكفر الدوار.

- إزالة 189 حاله اشغال و 41 فرش متنوع و 16 لوحه اعلان و 12 فرش بالمشمع بمركز ومدينة ايتاي البارود.

- غلق 2 سنتر للدروس الخصوصية بمركز شبراخيت.                      

كما نفذت الوحدة  المحلية لمركز ومدينه دمنهور، أمس الإثنين، حملة إشغالات بالتنسيق مع قسم الإشغالات وشرطة المرافق، لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية مع التأكيد على ضرورة الإلتزام بتطبيق كافة الإحتياطات والإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا، وذلك حفاظًا على سلامة وأرواح المواطنين.

وسفرت الحملة عن رفع 182 حالة إشغال متنوع مابين ثابت ومتحرك بنطاق الطرق والشوراع وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.