الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي ورونالدو في تشكيل "اليويفا" المثالي لعام 2020

الأربعاء 20/يناير/2021 - 02:21 م
ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، عن التشكيلة المثالية لعام 2020، بعدما شارك أكثر من 6 مليون من الجماهير في التصويت في مختلف أنحاء العالم.

التشكيلة المثالية ضمت كلاً من، حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونخ)، خط الدفاع: كيميتش (بايرنميونخ) - سيرجيو راموس (ريال مدريد) - فيرجيل فان دايك (ليفربول) - ألفونسو دايفيز (بايرن ميونخ)، خط الوسط: كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) - ليونيل ميسي (برشلونة) - تياجو ألكانتارا (ليفربول) في الهجوم: نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان) - روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) - كريستيانو رونالدو (يوفنتوس).




وعاش كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، الثنائي الأفضل في العالم، الأحد الماضي، ليلة حزينة، بعدما تذوقا مرارة الهزيمة مع ناديا يوفنتوس وبرشلونة، ضمن منافسات الدوري الإيطالي "الكالشيو"، وكأس السوبر الإسباني.

البداية مع كريستيانو رونالدو الذي تلقى مع يوفنتوس هزيمة مؤلمة قد تؤثر سلباً على حظوظ "البيانكونيري"، في الحصول على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بهدفين دون مقابل أمام الإنتر في المباراة التي جمعتهما بملعب "جوزيبي مياتزا"، بمدينة "ميلانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

في ذات الصدد، فشل ليونيل ميسي في قيادة برشلونة لمصالحة جماهيره بعد خسارة نهائي كأس السوبر الإسباني أمام بيلباو بنتيجة 2 - 3 بعد اللجوء إلى الأوقات الأضافية في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بمدينة "إشبيلية".

لم تتوقف خسائر ميسي عند هذا الحد، حيث يواجه خطر الإيقاف لفترة طويلة، بعدما حصل على البطاقة الحمراء المباشرة في مباراة الفريق الكتالوني أمام بيلباو

حصل ميسي على البطاقة الحمراء في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بعدما أثبتت الإعادة التلفزيونية، تورط النجم الأرجنتيني في الاعتداء دون كرة على أسيير فيلاليبري، مهاجم بيلباو.