السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر بالأهلي لـ"مصر تايمز": موسيماني متمسك بصلاح محسن ويرفض رحيله

الأربعاء 20/يناير/2021 - 02:04 م
صلاح محسن
صلاح محسن

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن صلاح محسن لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ومصيره في النادي، بالإضافه إلى رغبته في الانتقال إلى صفوف فريق إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي لموقع "مصر تايمز"، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي متمسك بتواجد صلاح محسن في صفوف الفريق، نظراً لحاجة الأهلي إلى خدماته في الوقت الحالي، لاسيما وأن الفريق يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر إعتباراً من 4 فبراير المقبل.

وتابع المصدر، أن موسيماني رفض رحيل صلاح محسن إلى أي فريق طلب استعارته، لرغبته في بقاءه واقتناعه بقدراته، وأنها تتناسب مع قدرات النادي الأهلي.

وارتفعت أسهم صلاح محسن في المشاركة بمونديال الأندية بعد إصابة وليد سليمان واستبعاده من قائمة المارد الأحمر التي ستشاركة في البطولة.

ويتسابق نادي سموحة ونادي إنبي على ضم صلاح محسن على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري.

من ناحية أخرى، طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جهازه المعاون بجمع معلومات عن فريق الدحيل القطري قبل المباراة التي تجمعهما في الرابع من فبراير المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر.

موسيماني طالب محللي الأداء، بتحليل مستويات فريق الدحيل القطري في المباريات الأخيرة، ونقاط القوة والضعف لديه، وأبرز اللاعبين في صفوف الفريق، قبل وضع خطة الاستعداد للمباراة، عقب لقاء المقاولون العرب غداً.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب غدًا الخميس في تمام الساعة الـ5 مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.