الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بوكيتينو واثق من هزيمة كورونا قبل مواجهة مونبيليه

الأربعاء 20/يناير/2021 - 12:59 م
ماوريسيو بوكيتينو
ماوريسيو بوكيتينو

أعرب ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن ثقته في قدرته على العودة إلى مقاعد الجهاز الفني للفريق الفرنسي في مواجهة مونبلييه المقررة بعد غد الجمعة ، في الدوري الفرنسي، بمجرد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وقال بوكيتينو في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية، "أعاني من بعض الأعراض، لكنني لم أعد أعاني من حمى تقريباً، سأخضع يوم الخميس لفحص واختبار دم وسنرى ما إذا كنت سأتمكن من حضور مواجهة مونبيليه يوم الجمعة".

وأكد المدرب الأرجنتيني أن هدفه الأكبر هو "دوري أبطال أوروبا"، مضيفاً: "لا أحد مضطر لإخباري بذلك، إنهم هنا يحلمون بهذا اللقب".

وفيما يتعلق ببرشلونة، قلل من أهمية تصريحاته قبل بضع سنوات عندما قال إنه يفضل الذهاب إلى مزرعة قبل التوقيع مع البرسا.

وأكد ضاحكاً: "عندما قلت ذلك كنت أعاني من الحمى، لقد بالغت، لكن من المستحيل أن أنتمي لبرشلونة، أنا من مشجعي إسبانيول" الجار اللدود للبلوجرانا في إقليم كاتالونيا.

ويرى بوكيتينو أن نادي العاصمة الفرنسية يبذل جهداً لتجديد عقد كيليان مبابي، وقال: "من لا يريد أن يكون مبابي في فريقه، إنه سعيد في باريس ويحب التواجد هنا، ليس لدي شك في أن النادي سيحاول إبقائه".

وتولى المدرب الأرجنتيني تدريب باريس سان جيرمان في الثاني من يناير كانون الثاني بعقد حتى يونيو 2022، وفاز الأسبوع الماضي بأول لقب له مع النادي الباريسي حين توج بكأس السوبر الفرنسي بعد الفوز على أولمبيك مارسيليا بنتيجة (2-1).