الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الزمالك يناقض نفسه".. أشرف قاسم ينفي نية التعاقد مع مهاجم أجنبي

الأربعاء 20/يناير/2021 - 01:47 م
أشرف قاسم
أشرف قاسم

نفى أشرف قاسم المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، ماقاله متحدث الزمالك بخصوص التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أشرف قاسم تحدث في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورت 1": "عند سؤاله علي التعاقد مع مهاجم أجنبي، لا يوجد مكان لأجنبي في الفريق، ولا يمكن التعاقد مع لاعب أجنبي في الفترة الحالية"، مضيفا، "كان من الممكن الحديث عن التعاقد مع لاعب أجنبي إذا رحل مصطفى محمد لكن اللاعب مستمر إلى جانب تواجد عمر السعيد وحسام أشرف وأسامة فيصل".

وعلق لاعب الزمالك الأسبق، علي أشرف بنشرقي لاعب الفريق، وقال " بنشرقي مستمر معنا، اللاعب لديه عقد ممتد لموسمين، الأهم لنا هو الحفاظ على القوام الأساسي من الفريق بعد توفير الأمور المادية لهم"، "ومغالاة سموحة السبب في عدم التعاقد مع حسام حسن".

وكان عصام سالم متحدث الفريق قال في تصريحات عبر قناة"أون تايم سبورت 2": "الزمالك يسعى للتعاقد مع مهاجم أجنبي على أعلى مستوى حتى لو استمر مصطفى محمد"، مشيرا، "عرض على النادي ثلاثة مهاجمين وباتشيكو كان يفاضل بينهم، بينهم لاعب برتغالي وآخر إيطالي من أصل مصري والثالث كاميروني".

وأوضح، "أن الفرق الكبيرة تحتاج أكثر من لاعب في هذا المركز، خاصةً قبل الارتباطات المقبلة في الدوري ودوري أبطال إفريقيا".

ويخوض الفريق تدريباته في إطار الاستعداد للمباراة المقبلة أمام نادي أسوان المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري، وفاز الفريق الأبيض على حساب الجونة بهدف يوسف أوباما لاعب الفريق، ليرفع رصيد الزمالك إلى 19 نقطة، ليعتلي صدارة الترتيب.