الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أفشة يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة في مران الأهلي

الأربعاء 20/يناير/2021 - 10:33 ص
أفشة
أفشة

يخضع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي، لتحديد مدى وعمق الإصابة التي تعرض لها في مران أمس الثلاثاء.

ويأتي ذلك بعد تعرض اللاعب للإصابة، ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في تحديد موقف اللاعب من العودة إلى التدريبات الفريق، استعدادا لمباريات الفريق المقبلة في الدوري والتي تعد من أهم المباريات وخاصة أمام بيراميدز في الجولة الـ10 من البطولة.

‏وتعرض محمد مجدي أفشة لكدمة في القدم أثناء مشاركته في التقسيمة خلال مران الفريق أمس  الثلاثاء، وغادر التقسيمة قبل دقائق من نهايتها، حيث خضع اللاعب لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة الذي فضل عدم استكمال اللاعب فقرات المران.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي استعداداته لمباراة المقاولون العرب، التى يخوضها ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة الخامسة مساءً على ستاد برج العرب.

ويسعى الأهلي في المباراة المقبلة لتحقيق فوز هام يعيده للمسار، بعد خسارة نقطتين أمام البنك الأهلي أبعدته عن الصدارة، وذلك في المباراة التى أقيمت ضمن الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية، بينما يسعى ذئاب الجبل لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر لاسيما بعد الفوز الذي حققه أمام الإسماعيلي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 17 نقطة، جمعهم من 7 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 5، وتعادل في 2، ولم يتذوق طعم الخسارة في أي مباراة، وفي المقابل، يحتل المقاولون المركز الثاني عشر في ترتيب المسابقة برصيد 7 نقط، جمعهم من 7 مباريات، حيث حقق الفوز في 2، وتعادل في مباراة، وخسر 4 أخرين.