الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تعقد مؤتمراً صحفياً السبت المقبل

الأربعاء 20/يناير/2021 - 10:23 ص
الاهلي بطل دوري ابطال
الاهلي بطل دوري ابطال افريقيا

كشفت صحيفة "الراية" القطرية، أن اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير المقبل، ستعقد مؤتمراً صحفياً السبت المقبل.

ذكرت الصحيفة أن اللجنة المنظمة لمونديال الأندية ستعقد مؤتمراً صحفياً السبت المقبل،  للكشف عن كل التفاصيل الخاصة بالبطولة حتى يكون الجميع على علم بكل شيء قبل وقت كاف من انطلاق البطولة التي تنظها قطر للمرة الثانية على التوالي بعد أن احتضنت النسخة الماضية التي توج بها فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر.

وتشهد النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية مشاركة 6 فرق فقط، عقب إعلان نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي انسحابه رسميا من خوض منافسات البطولة بسبب الإجراءات الصحية الجديدة المتخذة في بلاده حيال فيروس كورونا المستجد.

وسيخوض منافسات البطولة كل من الدحيل القطري والأهلي وبايرن ميونخ الألماني، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي وتيجريس المكسيكي، في حين لم تحسم حتى الآن هوية بطل أمريكا الجنوبية، حيث إنه من المنتظر تأهل أحد الثنائي البرازيلي بالميراس أو سانتوس إلى مونديال الأندية، وذلك بعد فوز أحدهما بلقب كأس ليبرتادوريس يوم 30 يناير الحالي.