السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. مدرب الدنمارك: "فوجئت بخسارة مصر أمام السويد"

الأربعاء 20/يناير/2021 - 10:28 ص
جانب من مباراة الدنمارك
جانب من مباراة الدنمارك والأرجنتين

أشاد نيكولاي ياكوبسن المدير الفني للمنتخب الدنماركي، بنظام الفقاعة الطبية الذي طبقته مصر في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، والذي يستضيفه الفراعنة في الفترة ما بين 13 و 31 من شهر يناير الجاري. 

وأشار المدير الفني: "تطبيقه صعب ولكن الدولة المصرية واللجنة المنظمة نجحت في تطبيقه، هو نظام جيد ونجحنا في التعامل معه بعد فترة من التأقلم عليه"، مضيفاً، "فوجئت بخسارة مصر أمام السويد، كما علي أن أشيد بالمنتخب الياباني في هذه البطولة".

وفي نفس السياق، أعرب أندرس زاكزياسن لاعب المنتخب الدنماركي عن سعادته بالفوز في جميع مبارياته بالدور الأول، مشيرا إلى أن "هذا الفوز سيعطى الفريق دفعة معنوية قوية في الدور الرئيسي"

وفاز منتخب الدنمارك على نظيره الأرجنتيني، في المباراة التي جمعت بينهما أمس في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة بالدور التمهيدي لبطولة العالم - مصر 2021، بنتيجة 31 - 20.

وحجز منتخب الدنمارك مقعده في الدور الرئيسي لبطولة مصر 2021، محققاً العلامة الكاملة، حيث يملك في جعبته 4 نقاط من انتصارين على المنتخبين المتأهلين رفقته، وهما منتخبي البحرين والأرجنتين، بينما تأهل راقصو التانجو برصيد نقطتين، في الوقت الذي تأهل المنتخب البحريني بلا رصيد.