الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الأربعاء 20/يناير/2021 - 09:44 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، التى تستضيفها مصر للمرة الثانية في التاريخ، في الفترة بين 13 و 31 من شهر يناير الجاري، ، بداية الدور الرئيسي من منافسات البطولة، وذلك بعد انتهاء الدور الأول بالأمس.

ويستعرض "مصر تايمز" في السطور المقبلة مواعيد مباريات اليوم

مباريات الدور الرئيسي

يلتقى منتخب مقدونيا الشمالية مع نظيره سلوفينيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة من مونديال اليد، الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على صالة ستاد القاهرة الدولي.

يلتقى المنتخب السويسري مع منافسه الأيسلندي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من عمر البطولة، الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على صالة حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر.

ويواجه منتخب مصر منافسه الاتحاد الروسي لكرة اليد، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في تمام الساعة السابعة مساءً، على صالة ستاد القاهرة الدولي.

ويصطدم المنتخب الجزائري مع نظيره الفرنسي في تمام الساعة السابعة مساءً، على صالة حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وتحتضن صالة حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر، مباراة نارية تجمع منتخب البرتغال مع النرويج ضمن منافسات المجموعة الثالثة، الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ويلتقى المنتخب السويدي مع نظيره بيلاروسيا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، الساعة التاسعة والنصف مساءً، على صالة ستاد القاهرة الدولي.

مباريات كأس الرئيس التى يخوضها أصحاب المراكز (25-32)

يلتقى منتخب تشيلي مع نظيره الكوري الجنوبي، ضمن منافسات المجموعة الثانية الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويواجه المنتخب النمساوي نظيره المغربي ضمن منافسات المجموعة الثانية، في تمام الساعة السابعة مساءً، على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتذاع هذه المباريات عبر قنوات أون تايم سبورتس2، وأون تايم سبورتس3، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021.