الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يصارع نابولي على كأس السوبر الإيطالي

الأربعاء 20/يناير/2021 - 09:06 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يسعى فريق نابولي لتعميق جراح نظيره يوفنتوس عندما يلتقي الفريقان في العاشرة مساء اليوم بملعب "مابي"، في بطولة كأس السوبر الإيطالي.

ويشارك يوفنتوس في اللقاء بصفته بطلاً لمسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بينما توج نابولي بلقب الكأس في نسخته الماضية على حساب يوفنتوس بركلات الترجيح.

ويسعى يوفنتوس لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الهزيمة التي تعرض لها الأحد الماضي أمام الإنتر بملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، ليتوقف رصيده عند 33 نقطة في المركز الخامس ويمتلك مباراة مؤجلة، بينما يبتعد بفارق 10 نقاط عن ميلان صاحب الصدارة.

في المقابل، يسعى نابولي لمواصلة صحوته، بعدما تذوق طعم الفوز في أخر مباراتين بمسابقة الدوري الإيطالي، ليرفع رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز الثالث، خلف ميلان صاحب الصدارة بفارق 9 نقاط ويمتلك مباراة مؤجلة أمام يوفنتوس.

ويعاني الفريقين العديد من الغيابات في مباراة اليوم بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث يفتقد نابولي لجهود فيكتور أوسيمين وفابيان رويز ، بينما يغيب عن يوفنتوس كلاً من، أليكس ساندرو وخوان كوادرادو وماتياس دي ليخت، بالإضافة إلى باولو ديبالا بسبب الإصابة.

وضمت قائمة يوفنتوس لمباراة السوبر الإيطالي كلاً من، حراسة المرمى: تشيزني، بنسوليو، بوفون، خط الدفاع: كيليني، دانيلو، بونوتشي، دي باردو، دراجوسين، فرابوتا، خط الوسط: آرثر، رامسي، ماكيني، كييزا، رابيو، بنتانكور، بيرنارديسكي، فاجيولي، كولوسيفسكي، رانوكيا، خط الهجوم: رونالدو وموراتا.