الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يوجه رسالة للفرق المشاركة في مونديال الأندية

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 07:09 م
بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

وجه الحساب الرسمي لفريق بايرن ميونخ رسالة شديدة اللهجة لجميع الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية المقام في قطر 2021، حيث من المقرر أن يواجه الفائز من لقاء الأهلي مع الدحيل القطرى فى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكتب بايرن ميونخ، عبر حسابه بموقع تويتر:"لا تخافوا ولكن احذروا! قرعة كأس العالم للأندية"، فيما يعد تحذيرا للفرق المشاركة فى البطولة، الأمر الذى جعل جماهير النادى الأهلى يردون على التغريدة.



وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية المقامة منذ قليل، بمدينة "زيوريخ" السويسرية، حيث مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن مواجهة الأهلي لفريق الدحيل القطري.

وقام بإجراء القرعة، خايمي يارزا، نائب مدير المسابقات لدى "فيفا"، وساعده فيها حارس مرمى المنتخب السويسري السابق دييجو بيناجليو من أجل الكشف عن جدول مواجهات الفرق الستة في البطولة والتي ستتنافس من أجل رفع الكأس الذهبية.

وتشهد النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية مشاركة 6 فرق فقط، عقب إعلان نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي انسحابه رسميا من خوض منافسات البطولة بسبب الإجراءات الصحية الجديدة المتخذة في بلاده حيال فيروس كورونا المستجد.

وسيخوض منافسات البطولة كل من الدحيل القطري والأهلي وبايرن ميونخ الألماني، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي وتيجريس المكسيكي.

في حين لم تحسم حتى الآن هوية بطل أمريكا الجنوبية، حيث إنه من المنتظر تأهل أحد الثنائي البرازيلي بالميراس أو سانتوس إلى مونديال الأندية، وذلك بعد فوز أحدهما بلقب كأس ليبرتادوريس يوم 30 يناير الحالي.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في التأهل لبطولة كأس العالم للأندية، على حساب غريمه التقليدي الزمالك بعد الفوز بنهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 2-1 في النسخة الماضية.