السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

العناني يشارك في حفل ملك إسبانيا الـ 113 لمنظمة السياحة العالمية

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 02:20 م
وزير السياحة و الملك
وزير السياحة و الملك الاسباني

عقد ملك إسبانيا حفل إستقبال لوزراء السياحة ورؤساء الوفود المشاركة في الدورة رقم 113 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية بمدريد.

وشارك الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، بالحفل الذي أقامه الملك فيليب السادس بقصر الباردو، لوزراء السياحة ورؤساء الوفود المشاركة في فعاليات الدورة، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وخلال الحفل قام المل بإلقاء كلمة رحب خلالها بالحضور، وتحدث عن أهمية صناعة السياحة عالميا ولا سيما في ظل ما يمثله القطاع السياحي من أهمية كبيرة لإتاحة فرص الاستثمار وتوفير فرص العمل، كما أنه يساهم في التقارب بين شعوب العالم. 

كما ألقى كل من وزيرة السياحة الإسبانية، والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية كلمات خلال حفل الاستقبال. 

وقد حرص الملك عقب حفل الاستقبال، على تبادل الحديث مع الوزراء المشاركين، وقاموا بالتقاط صور تذكارية جماعية بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن العناني، قد شارك أمس في اجتماع لجنة الأزمات بمنظمة السياحة العالمية بالعاصمة الإسبانية، والذي انعقدت على هامش فعاليات الدورة.

كما أن القضايا الرئيسية المدرجة على جدول أعمال الدورة، هي مناقشة كيف يمكن أن تكون اللقاحات ضد فيروس كورونا، جزءًا من نهج منسق لاستئناف السياحة، بالإضافة إلى دعوة الأعضاء إلى توحيد الجهود من أجل حملة عالمية تهدف إلى استعادة الثقة في السياحة والسفر.