السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب حراس الأهلي يعقد جلسة مع علي لطفي لتجهيزه بعد إيقاف الشناوي

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 09:56 ص
علي لطفي
علي لطفي

يعقد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة فنية خاصة مع علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي، لتجهيزه لمباراة المقاولون العرب بالدوري المصري.

ويأتي ذلك بعد قرار اتحاد الكرة بإيقاف محمد الشناوي حارس المرمى الأول بالنادي،  4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

ويرغب يانكون في تجهيز علي لطفي وتحفيظه بعض الأمور الفنية في الجلسة الخاصة التي يعقدها معه اليوم الثلاثاء، حيث أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني سيعتمد عليه خلال المباريات المقبلة أولها المقاولون العرب.

ويدخل علي لطفي في مهمة صعبة للغاية، بعدما قرر الجهاز الفني الاعتماد عليه لسد عرين شباك القلعة الحمراء في المباريات المقبلة بعد وقف الشناوي، في وسط كثير من الضغوط.

ويستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الجماعي اليوم الثلاثاء، على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره المقاولون العرب يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ستاد السلام بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.