الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

معركة الصدارة تشعل مواجهة الزمالك والجونة في الدوري

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 09:17 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يحتضن ملعب "بتروسبورت" في الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، المباراة التي تجمع بين ناديا الزمالك والجونة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام.

ومن المنتظر أن تكون مباراة اليوم حافلة بالندية والإثارة، في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز، حيث يسعى الزمالك لحصد النقاط الثلاث، واستغلال تعثر غريمه التقليدي الأهلي الذي تعادل سلبياً مع البنك الأهلي من أجل إعتلاء صدارة الدوري.

في المقابل، يطمح الجونة لمواصلة عروضه القوية هذا الموسم، وذلك بتحقيق الفوز على الزمالك، وخطف صدارة الدوري من الأهلي، ويملك الزمالك 16 نقطة في رصيده ليحتل المركز الثاني خلف الأهلي بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل الجونة المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

ويستعيد الزمالك في مباراة اليوم، لجهود الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي، بعدما تم استبعادهما طوال الفترة الماضية لأسباب إدارية، وجاءت قائمة الفريق الأبيض كالتالي، حراسة المرمى: محمد أبوجبل - محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبدالغني - محمود حمدي الونش - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد، خط الوسط: فرجاني ساسي -طارق حامد - يوسف إبراهيم أوباما - إسلام جابر - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي - حسين فيصل، خط الهجوم: مصطفى محمد -  أسامة فيصل.