الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

4 خطايا لموسيماني مع الأهلي تهدد حلم مونديال الأندية

الإثنين 18/يناير/2021 - 03:29 م
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

نجح فريق البنك الأهلي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز في الحجز على أرصدة الأهلي من النقاط وحرمه من أرباح الفوز واستكمال مشوار الإنتصارات في رحلة الحفاظ على لقب الدوري.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة ويبقي على القمة ويرتفع رصيد إلى 8 نقاط ويبقي في المركز التاسع.

وتعتبر انطلاقة الأهلي في هذا الموسم أقل مقارنة بانطلاقة الموسم الماضي والتي نجح فيها الأهلي في تحقيق 17 فوز متتالي على جميع فرق الدوري.

"مصر تايمز" يستعرض خطايا موسيماني المستمرة مع الأهلي قبل انطلاق مونديال الأندية:-

1-سياسة التدوير الزائدة


منذ أن بدأت حقبة موسيماني مع الأهلي، بدأت سياسة التدوير الزائدة تظهر في تشكيل المارد الأحمر، خاصة بعد إعادة بعض اللاعبين المعارين، موسيماني أشرك عدد كبير من اللاعبين في أكثر من مركز وبالتالي لم يظهر التجانس بين العديد من اللاعبين في الخط الأمامي، بسبب عدم ثبوت التشكيل.



2-المجازفة بوليد سليمان 


جاءت أول أخطاء موسيماني الفنية في مباراة البنك الأهلي المجازفة بالدفع بوليد سليمان منذ البداية قبل تعرض الأخير للإصابة قبل انطلاق المباراة الأمر الذي دفعه إلي الاستعانة بخدمات والتر بواليا الذي ما زال في حاجة إلي مزيد من التأقلم مع الفريق فنيا.



3-والتر بواليا


ليس من الطبيعي أن يتم الدفع باللاعب مباشرة بعد التعاقد معه لأنه يجب أن يحصل على فترة كافية من أجل الانسجام مع اللاعبين، حتى لو كان متواجداً في الدوري المصري، خاصة في ظل تألق العديد من اللاعبين في هذا المركز.



4-الفشل في فك طلاسم الدفاعات 


فشل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، فك شفرة طلاسم الدفاعات المحكمة خاصة أمام فريق البنك الأهلي وفريق وادي دجلة والذين فرضوا التعادل على النادي الأهلي بدون أهداف في كلا اللقائين.

ولم تظهر ملامح بيتسو موسيماني المدير الفني الفنية أمام البنك الأهلي، في المباراة مساء أمس الأحد، خاصة أن محمد يوسف المدير الفني للفريق الصاعد حديثًا حرص على غلق المساحات وتفعيل التكتل الدفاعي أمام لاعبي القلعة الحمراء.