الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس جامعة المنصورة يناقش خطة الأنشطة بالإجتماع الأول مع ممثلي مجلس اتحاد الطلاب

الإثنين 18/يناير/2021 - 12:08 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

عقد أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، الاجتماع الأول، مع ممثلى مجلس اتحاد طلاب الجامعة الجدد لمناقشة خطة الأنشطة والفعاليات المختلفة خلال تعليق الدراسة وأجازه منتصف العام الدراسي.
 
وكان ذلك بحضور محمد عطية البيومي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومحمد عبد اللطيف، الأمين المساعد للتعليم والطلاب، وأحمد أنور العدل منسق عام الأنشطة الطلابية، وإبراهيم فهمي، مدير إدارة رعاية الطلاب، والطالب محمد ربيع، رئيس اتحاد طلاب الجامعة والطالب أحمد جلال، نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

وفى بداية الاجتماع اثنى رئيس الجامعة على أعضاء مجلس اتحاد الطلاب و ثقة زملائهم واختيارهم ليكونوا ممثلين عنهم حيث يمثل الاتحاد 150ألف طالب وطالبة هم إجمالي طلاب جامعة المنصورة .


وأشار إلى الدور الهام لاتحاد الطلاب في دمج الطلاب في الأنشطة المختلفة، لإظهار مواهبهم وابداعاتهم والاهتمام بمساعدة زملائهم الطلاب في حل المشكلات التعليمية والتواصل المستمر بين الطلاب وادارة الجامعة والكليات للتغلب على أي مشكلات تطرأ.


وأكد محمد عطية البيومي، أن الجامعة لا تدخر جهداً فى تقديم الدعم الكامل لاتحاد الطلاب لتنفيذ الأنشطة المتنوعة إلى جانب دعم الجامعة لبرنامج التكافل مشيرا الى أهمية سعى أعضاء الاتحاد إلى تنوع الأنشطة الطلابية وإقامة الفعاليات المتنوعة و الغير تقليدية الهادفة باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة وعقد لقاءات أون لاين لجذب كافة طلاب الجامعة.

بالإضافة إلى أحمد العدل، أن خطة الأنشطة الطلابية ستتضمن فعاليات مختلفة لتوسيع دائرة المشاركة في الأنشطة الطلابية ونشر الوعى لدى الطلاب خاصة فيما يخص القضايا العامة التي تتعلق بالأمن القومي.