الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي ورونالدو.. ليلة سقوط الثنائي الأفضل في العالم (فيديو)

الإثنين 18/يناير/2021 - 09:58 ص
ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

عاش كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، الثنائي الأفضل في العالم، ليلة حزينة، بعدما تذوقا مرارة الهزيمة مع ناديا يوفنتوس وبرشلونة، ضمن منافسات الدوري الإيطالي "الكالشيو"، وكأس السوبر الإسباني.

كريستيانو رونالدو


البداية مع كريستيانو رونالدو الذي تلقى مع يوفنتوس هزيمة مؤلمة قد تؤثر سلباً على حظوظ "البيانكونيري"، في الحصول على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بهدفين دون مقابل أمام الإنتر في المباراة التي جمعتهما بملعب "جوزيبي مياتزا"، بمدينة "ميلانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة "الكالتشيو".



وتوقف رصيد يوفنتوس عند 33 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ويمتلك مباراة مؤجلة أمام نابولي، بينما تقاسم الإنتر صدارة الدوري مع جاره ميلان برصيد 40 نقطة، علماً بأن ميلان سيحل اليوم ضيفاً على كالياري ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ليونيل ميسي


في ذات الصدد، فشل ليونيل ميسي في قيادة برشلونة لمصالحة جماهيره بعد خسارة نهائي كأس السوبر الإسباني أمام بيلباو بنتيجة 2 - 3 بعد اللجوء إلى الأوقات الأضافية في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بمدينة "إشبيلية".

لم تتوقف خسائر ميسي عند هذا الحد، حيث يواجه خطر الإيقاف لفترة طويلة، بعدما حصل على البطاقة الحمراء المباشرة في مباراة الفريق الكتالوني أمام بيلباو

حصل ميسي على البطاقة الحمراء في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بعدما أثبتت الإعادة التلفزيونية، تورط النجم الأرجنتيني في الاعتداء دون كرة على أسيير فيلاليبري، مهاجم بيلباو.



وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ليونيل ميسي قد يتعرض للإيقاف لفترة تتراوح بين 4 و12 مباراة، وفقا لنص المادة 98 من لائحة الانضباط، وتعد هذه المرة الأولى التي يحصل فيها ليونيل ميسي على البطاقة الحمراء، منذ تصعيده للفريق الأول للفريق الكتالوني، وعلى مدار مبارياته الـ753.