الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أتلتيك بيلباو يزيد من جراح برشلونة ويتوج بالسوبر الإسباني

الإثنين 18/يناير/2021 - 12:34 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

توج فريق أتلتيك بيلباو ببطولة كأس السوبر الإسباني بعدما حقق فوزًا صعب على حساب نظيره برشلونة في اللقاء الذي جمعهما على ستاد "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية.

وبادر برشلونة بالتسجيل عن طريق الفرنسي جريزمان، في الدقيقة الـ40 من عمر اللقاء بعد،  تمريرة من ميسي إلى جوردي ألبا يسار منطقة الجزاء أرسلها عرضية إلى ميسي مرة أخرى، ومن ثم سددها وارتدت إلى جريزمان من الدفاع ، وسددها الفرنسي قوية داخل الشباك.

ولكن جاء الرد سريعًا من جانب أتلتيك بيلباو، وسجل أوسكار دي ماركوس هدف فريق بعد دقيقه واحده فقط من هدف البرسا، بعد كرة عرضية من إيناكي ويليامس من يسار منطقة الجزاء قابلها أوسكار دي ماركوس سددها رائعة داخل الشباك.

في الشوط الثاني، سجل راؤول جارسيا هدفا لفريق أتلتيك بيلباو في الدقيقة 56 من ضربة رأس، تم الغائه بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أشارت إلى وجود تسلل على اللاعب.

وفي الدقيقة 77 يعود أنطوان جريزمان ليسجل هدف برشلونة الثاني، إثر عرضية رائعة من جوردي ألبا، وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء، ينجح البديل آسيير فيلالييري من تسجيل هدف التعادل القاتل لفريق أتلتيك بيلباو.

وأحرز إينياكي ويليامز هدف فريق أتلتيك بيلباو الثالث في مرمى نظيره برشلونة بالدقيقة 93 بالوقت الإضافي، حسل الأرجنتيني ليونيل ميسي على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ120 من عمر المباراة والوقا الإضافي.