الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

"الجار الله" للقنوات الإرهابية: الرئيس السيسي مشغول عنكم بمتابعة مشاريع مصر العملاقة

الأحد 17/يناير/2021 - 10:56 م
الصحفي الكويتي أحمد
الصحفي الكويتي أحمد الجار الله

علق الكاتب الكويتى أحمد الجار الله، رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، ساخرًا بشأن تركيز القنوات الإرهابية في تركيا يوميًا على الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ونشر "الجار الله" تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا:"قنوات الارهاب في تركيا والتي موضوعها اليومي هو الرئيس السيسي تعتقد أن الرئيس السيسي مهتم بنباح كلاب هذه القنوات".

وتابع "الجار الله" قائلًا: "يا قنوات الفجر الرئيس السيسي مشغول عنكم بمتابعه مشاريع مصر العملاقة، مشاريع كان يحلم بها وهو وزير للدفاع، ويوم أنقذ مع شعبه مصر من فجور الاخوان الشياطين".

وفي سياق متصل، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي،اليوم، وامكيلي ميني، السكرتير العام لمنطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية،  بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، أن اللقاء تناول "مناقشة سبل تفعيل اتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقية عقب إطلاقها رسمياً مطلع العام الجاري 2021.

وأكد الرئيس دعم مصر الكامل لأنشطة وعمل الاتفاقية التي تمثل بداية واعدة نحو الاندماج القاري في أفريقيا، سعياً نحو تحقيق التكامل الاقتصادي والتجاري المنشود لدول القارة، وأن مصر على استعداد تام لتقديم خبراتها في هذا الخصوص من أجل تفعيل منطقة التجارة الحرة، ومشيراً  إلى أن عامل الاستقرار يعد في غاية الأهمية لتوفير المناخ المواتي لنجاح جهود وانشطة الاتفاقية.