الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هطول الأمطار الغزيرة على ملعب المكس أثناء مباراة الأهلي والبنك (فيديو وصور)

الأحد 17/يناير/2021 - 05:36 م
الجهاز الفني للأهلي
الجهاز الفني للأهلي

يشهد ستاد حرس الحدود "المكس" بالإسكندرية هطول الأمطار الشديدة، أثناء خوض مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ونظيره البنك الأهلي حاليًا، بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ونزلت الأمطار شديدة على أرضية ستاد المكس التي ظهرتن خلال المباراة حاليًا، والتي تعوق اللاعبين من استكمال المباراة.

وانطلقت مباراة الفريق الكروي الأول بالأهلي ونظيره البنك الأهلي منذ قليل في الساعة الخامسة مساءً، بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة البنك الأهلي، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز على ستاد المكس بالإسكندرية.
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى : محمد الشناوي
الدفاع : محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول 
خط الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة
خط الهجوم : حسين الشحات  - محمود عبد المنعم "كهربا" - وليد سليمان

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وياسر إبراهيم وعمرو السولية وسعد سمير وأكرم توفيق ‏ومحمد شريف ‏ووالتر بواليا وطاهر محمد وأحمد رمضان بيكهام.

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لتعزيز صدارة الدوري عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على البنك الأهلي في الخامسة مساء اليوم بملعب "المكس"، بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام.

وعلى الرغم من فوارق التاريخ والإمكانيات الفنية بين الفريقين، إلا أن مباراة اليوم لن تكون سهلة على الأهلي الذي حصد 16 نقطة من 6 مباريات ولم يفقد سوى نقطتين بالتعادل مع وادي دجلة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز العاشر برصيد 7 نقاط من 7 مباريات.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز السادس في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام لتأمين الصدارة، بينما يرغب البنك الأهلي في تحقيق الفوز، أو على الأقل خطف نقطة التعادل من حامل اللقب.