السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اختيار عمرو وردة أفضل لاعب في باوك ضد أولمبياكوس بالدوري اليوناني

الأحد 17/يناير/2021 - 04:03 م
عمرو وردة
عمرو وردة

اختارت جماهير باوك، اللاعب المصري عمرو وردة أفضل لاعب في الفريق أمام أولمبياكوس، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين ، ضمن منافسات الدوري اليوناني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وحصل عمرو وردة على 61.7% من أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء الذي تم طرحه عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، لتكون هذه المباراة الثالثة على التوالي التي تختار فيها جماهير باوك، اللاعب المصري "رجل المباراة"، وفقاً لما ذكره الموقع الرسمي لنادي باوك.

جدير بالذكر أن عمرو وردة تم اختياره أفضل لاعب في باوك بتصويت الجماهير في مباراة فولوس التي انتهت بفوز باوك بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ 16، كما سبق وأن حظي باللقب في مباراة أتروميتوس بعدما سجل هدفاً في خسارة باوك بنتيجة 2 - 3.

وكان الإعلامي سيف زاهر، أعلن في وقت سابق، أن اللاعب المصري عمرو وردة، تم عرض خدماته على بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لبحث إمكانية التعاقد معه، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، "أحد مسئولي النادي الأهلي أرسل فيديوهات تخص مشاركات عمرو وردة إلى موسيماني لإبداء رأيه، قبل الدخول في مفاوضات مع اللاعب".