الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح ورامي مالك.. من التكريم في مجلة "تايم" للتعاون السينمائي

الأحد 17/يناير/2021 - 03:33 م
محمد صلاح ورامي مالك
محمد صلاح ورامي مالك

لا حديث في السوشيال ميديا، سوى عن النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول، والفنان المصري الأصل، رامي مالك الحاصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل في عام 2019.

جاء ذلك بعدما اختار محمد صلاح، الفنان رامي مالك لتجسيد شخصيته في فيلم وثائقي يتناول مسيرته، وأجرى صلاح حوارا مطولا مع شبكة "سكاي سبورتس"، وسأله المحاور عن الممثل الذي يستطيع تمثيل قصة حياته ورد قائلا: "لا أعرف من سيكون الممثل المناسب لتجسيد شخصيتي لكن أعتقد أنه سيكون فيلم رائعا نظرًا لصعوبة ما قمت به في بداياتي عندما كنت أسافر من نجريج في طنطا إلى نادي المقاولون العرب في القاهرة يوميًا".

وذكره المحاور بالممثل الأمريكي صاحب الأصول المصرية رامي مالك لتجسيد قصة حياته فرد صلاح قائلا: "نعم رامي مالك، سيكون اختيارا جيدا للفيلم، كنت أتحدث معه في حفل مجلة "التايم"، وهو يتحدث العربية قليلا ويعرف الثقافة وكيفية القيام بهذا الدور بشكل جيد".

وتواجد محمد صلاح في حفل مجلة "تايم" الأمريكية، لعام 2019، بعدما تم اختياره ضمن أكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم، بجانب رامي مالك الذي حقق  شهرة واسعة من بطولته المسلسل التلفزيوني الحاصد للجوائز "مستر روبوت"، قبل أن يتوج  بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن تجسيده لدور المغني الراحل والرئيسي في فرقة "كوين"، فريدي مركوري، في فيلم "بوهيميان رابسودي".