الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة: نتفاوض مع الأهلي لضم بعض اللاعبين في الميركاتو الشتوي

الأحد 17/يناير/2021 - 03:53 م
فرج عامر
فرج عامر

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، حقيقة التفاوض مع النادي الأهلي لضم بعض اللاعبين، لتدعيم صفوف الفريق الساحلي، مشيرًا إلى أن ناديه لم يتلق خطاباً من اتحاد الكرة بشأن ترشيح ممثل لرابطة الأندية المحترفة. 

وقال فرج عامر فى تصريحات إذاعية لبرنامج وان تو مع الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "كرة القدم فى مصر تحتاج بلا شك لتطوير، ولم نتلق خطابا من اتحاد الكرة لترشيح ممثل لرابطة الأندية المحترفة حتى يقال إننا تجاهلنا الأمر ومضى وقت الترشيح".

وتابع: "حصلنا على خدمات مصطفى فتحى إعارة لمدة عام، ولا يوجد بند فى عقده ينص على أن نية الشراء، ونشكر اللاعب على تفضيل عرض سموحة رغم تلقيه عروضا بالجملة وتنازله عن مستحقاته أمر يخصه مع إدارة الزمالك، ونعده أنه سيعود للمنتخب من خلال سموحة".

وأردف عامر: "نضع لاعبين فى الأهلى تحت أنظارنا فى الميركاتو الشتوى، ونؤكد سيكون هناك تعاون مع القلعة الحمراء بخصوص هذا الشأن، ولن نفصح عن الأسماء حتى لا تفشل الصفقة مثلما حدث فى صفقة أحمد ياسر ريان الذى فضل اللعب لسيراميكا ونحترم رغبته ورغبة وكيله".

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي سموحة نظيره الإنتاج الحربي حاليًا على ملعب "الأهلي وي"، وشهدت المباراة تقدم الأخير بهدف على  الفريق السكندري.