الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يحذر ثنائي الأهلي قبل مواجهة البنك في الدوري

الأحد 17/يناير/2021 - 03:32 م
موسيماني مع اللاعبين
موسيماني مع اللاعبين

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني  للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع الثنائي الكونغولي والتر بواليا و محمد هانى لاعبا الفريق عقب تناول الغذاء قبل ساعات من مواجهة البنك الاهلي ضمن إطار مباريات الأسبوع الثامن لمسابقة الدورى.

وكشف مصدر مسئول أن الجلسة جاءت لتحذير اللاعبان من الحصول علي الانذار الثالث في مباراة الفريق امام البنك خاصة بعد علمه ان  والتروبواليا ومحمد هاني يملك كل منهما انذارين قبل اللقاء اليوم خوفا من استبعادهما أمام المقاولون العرب المقرر لها يوم الخميس المقبل.

ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لتعزيز صدارة الدوري عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على البنك الأهلي في الخامسة مساء اليوم بملعب "المكس"، بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام.

وعلى الرغم من فوارق التاريخ والإمكانيات الفنية بين الفريقين، إلا أن مباراة اليوم لن تكون سهلة على الأهلي الذي حصد 16 نقطة من 6 مباريات ولم يفقد سوى نقطتين بالتعادل مع وادي دجلة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز العاشر برصيد 7 نقاط من 7 مباريات.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز السادس في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام لتأمين الصدارة، بينما يرغب البنك الأهلي في تحقيق الفوز، أو على الأقل خطف نقطة التعادل من حامل اللقب.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.

في حين جاءت قائمة فريق البنك الأهلي كالآتي، محمود الزنفلي واحمد السعدني واحمد صبحي في حراسة المرمي، محمد كوفي ومحمد مجدي ومحمد دبش وأمير مدحت واحمد ياسين واسامة ابراهيم وعاصم صلاح وبهاء مجدي في خط الدفاع، وفي خط الوسط، محمد حامد والمثناني وحسام الصانع واستيرلا، محمد بسيوني وموسي دياوارا وأحمد ياسر ومحمود قاعود وشادي رضوان، بجانب أحمد علي وفادي فريد في خط الهجوم.