الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيسيرو: "ندمان على الرحيل عن الأهلي.. وصالح جمعة لاعب ذو إمكانيات عالية"

الأحد 17/يناير/2021 - 02:16 م
جوزيه بيسيرو
جوزيه بيسيرو

عبر البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن حزنه بعد رحيله عن القلعة الحمراء، خلال فترة توليه المهمة الفنية للفريق، ونجاحه في حصد بطولة الدوري.

وقال بيسيرو من خلال تصريحات تليفزيونية اليوم: "لو عاد الزمن مرة أخرى كنت سأفضل البقاء في الأهلي عن الرحيل إلى بورتو، كان لدينا طموح كبير في تحقيق البطولات، وأحب جميع اللاعبين، وكلهم كانوا على مستوى عال".

وأضاف بيسيرو: "سعيد بتتويج النادي الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا، النسخة الماضية، بعد هدف قفشة في مرمى الزمالك، موضحا أنه كان يتمنى تتويج الأبيض بالبطولة، بسبب مواطنه جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض ".

وتابع: "الأهلي أحد أفضل الأندية في العالم ونادي القرن الإفريقي، وأحببت التواجد في مصر، كنت أحتاج وقتاً أطول مع الفريق، ولكن بسبب عرض نادى بورتو رحلت، حبيت جداً علاقتى باللاعبين والنادى ولكن حصلنا على بطولة الدوري".

كما أشاد بيسيرو بصالح جمعة لاعب الفريق الأول لنادي سيراميكا كيليوباترا ولاعب القلعة الحمراء السابق ، حيث قال خلال التصريحات : "صالح جمعة لاعب ممتاز، لكن عندما رحلت عن النادي كان لاعباً أساسياً ولديه إمكانيات عالية، ولا أريد الحديث عن أحد بصورة خاصة، الفريق كله كان متوازن، ولا أستطيع التعليق بعد رحيلي".

وتولي بيسيرو تدريب الأهلي في موسم 2015-2016، لكنه رحل لتدريب بورتو، في نفس الموسم، ويذكر أن الأهلي يواجه البنك الأهلي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا قي إطار مبارايات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.

في حين جاءت قائمة فريق البنك الأهلي كالآتي، محمود الزنفلي واحمد السعدني واحمد صبحي في حراسة المرمي، محمد كوفي ومحمد مجدي ومحمد دبش وأمير مدحت واحمد ياسين واسامة ابراهيم وعاصم صلاح وبهاء مجدي في خط الدفاع، وفي خط الوسط، محمد حامد والمثناني وحسام الصانع واستيرلا، محمد بسيوني وموسي دياوارا وأحمد ياسر ومحمود قاعود وشادي رضوان، بجانب أحمد علي وفادي فريد في خط الهجوم.