الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك ينهي أزمة مباراة الجونة باعتذار لرئيس ملعب "بتروسبورت"

الأحد 17/يناير/2021 - 01:33 م
ستاد بتروسبورت
ستاد بتروسبورت

أنهى مسئولو نادي الزمالك، أزمة ملعب مباراته أمام الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "شكرا للمحترم المهندس ذكريا السيد رئيس نادي بتروسبورت علي الموافقة علي استضافة مباراة الزمالك و الجونة  بعد تقبله للاعتذار و طلب رسمي مكتوب للزمالك و تلقيه تليفون من الكابتن اشرف قاسم و العبد لله خالد الغندور و الشكر موصول للاستاذ عصام عبد الجابر مدير العلاقات العامة في بتروسبورت".



ومن ناحية أخرى، أعلن نادي أسوان برئاسة أحمد سليمان، إقامة مباراة الفريق أمام الزمالك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام، على ملعب "بتروسبورت" بالتجمع الخامس، بدلاً من ملعب "أسوان".

وقال نادي أسوان في بيان رسمي أصدره السبت، أن الفريق سيخوض مباراة الزمالك على ملعب "بتروسبورت"، نظرا لعدم جاهزية تقنية حكم الفيديو المساعد VAR بإستاد أسوان وضيق الوقت المتبقي على موعد المباراة.

وأوضح أن نادي أسوان، أن الفريق سيعود لأداء مبارياته بمسابقة الدوري العام بملعب "أسوان"، بالتنسيق مع علاء عبد العال، المدير الفنى للفريق عقب أداء مباراة الجولة العاشرة أمام وادي دجلة بالقاهرة.