الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان يبحث عن أول ألقابه مع برشلونة عبر بوابة بيلباو

الأحد 17/يناير/2021 - 09:57 ص
رونالد كومان مدرب
رونالد كومان مدرب برشلونة

يأمل الهولندي رونالدو كومان، المدير الفني لفريق برشلونة في إحراز أول ألقابه مع فريق برشلونة الذي يواجه أتلتيك بيلباو في العاشرة مساء اليوم بملعب "لا كارتوخا"، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وحجز برشلونة مقعده في المباراة النهائية، بعدما تغلب على ريال سوسيداد بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والأضافي من عمر المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي بالتعادل الإيجابي 1\1، بينما تغلب بيلباو على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني يوم 19 أغسطس الماضي، تعاقده رسمياً مع رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا ، لتولي تدريب الفريق الكتالوني حتى 30 يونيو 2022.

وتولى رونالد كومان تدريب برشلونة خلفاً لكيكي سيتين الذي تمت إقالته من منصبه بعد الهزيمة الكارثية التي تعرض لها برشلونة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2 – 8 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم في محاولة لرفع الكأس للمرة الـ 14 في تاريخه، مستعيدًا التاج من غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي توج بلقب النسخة الأخيرة، بينما يبحث بيلباو عن لقبه الثالث في البطولة.