الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سر الرقم "19" في مواجهات محمد صلاح أمام كبار إنجلترا

السبت 16/يناير/2021 - 08:18 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يمتلك محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، سجلاً مميزاً أمام عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد، في السادسة والنصف مساء غداً الأحد، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة "البريميرليج".

ذكر موقع "planet football" الإنجليزي، أن محمد صلاح خاض 42 مباراة أمام أندية القمة، تمكن من تحقيق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 13 لقاء، بينما تذوق مرارة الهزيمة في 10 مباريات.

سجل محمد صلاح 19 هدفاً، ونجح في صناعة 7 أهداف أخرى على مدار 42 مباراة خاضها أمام أندية "التوب" في الدوري الإنجليزي.

من ناحية أخرى، حققت مبيعات قمصان محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، المركز الثاني في سباق بيع قمصان اللاعبين بالنادي الإنجليزي هذا الموسم.

ذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، أن قمصان المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك تصدرت قائمة المبيعات في متاجر النادي هذا الموسم، وحلت قمصان النجم المصري محمد صلاح في المرز الثاني، ثم قمصان الجناح السنغالي ساديو ماني في المركز الثالث، وقمصان القائد جوردان هندرسون في المركز الرابع.

وجاءت قمصان تياجو ألكانتارا في المركز الخامس بقائمة المبيعات في متاجر ليفربول هذا الموسم، ثم قمصان فابينيو في المركز السادس، وقمصان جوتا في المركز السابع، ثم قمصان أرنولد في المركز الثامن، وقمصان روبرتسون في المركز التاسع، بينما حلت قمصان الحارس البرازيلي أليسون في المركز العاشر.