السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حالتى انتحار فى 24 ساعة.. وكورونا السبب

السبت 16/يناير/2021 - 07:43 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم يتحمل بعض الأشخاص مضاعفات فيروس كورونا لذا قرروا أن ينهو تلك المعاناة بطريقتهم الخاصة، فلم لم تمر24 ساعة الا ووقعت حالتى انتحار بسبب ايجابية الاصابة بفيروس كورونا، الأولى فى القاهرة والثانية فى المنوفية وخلال السطور القادمة نستعرض تفاصيل الحادثين.
 
محافظة القاهرة
شهدت حلوان حالة من الذعر،  بسبب انتحار عامل من الطابق الرابع بمستشفي حلوان عقب معرفته باصابته بفيروس كورونا.

البداية بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا  يفيد بانتحار مريض كورونا عن طريق إلقاء نفسه من الطابق الرابع بمستشفى حلوان، وعلى الفوار انتقل رجال المباحث الى مكان الحادث.

عقب اجراء التحريات تبين أنها جثة لعامل يدعى "أسامة.م.ب"، 46 سنة، مصابا بكدمات وكسور متفرقة، تبين أن المتوفى قفز من شرفة بالطابق الرابع عقب إثبات إيجابية إصابته بفيروس كورونا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

محافظة المنوفية
الواقعة الثانية شهدتها احدى مستشفيات العزل فى أشمون بمحافظة المنوفية، حيث كشف مصدرداخل المستشفى تفاصيل ما حدث وذكرأن مصابا بكورونا أقدم على الانتحار عقب علمه أنه سينقل إلى العناية المركزة.

وتبين أن المصاب يدعي "سعد.ف.ع" 59 سنة، و ذهب الى المستشفى مصابا بكورونا وكانت حالته مستقرة أمس لكن الأكسجين انخفض في الدم إلى نسبة 85%، وكانت محاولات الاطباء بلا جدوى، الأمر الذي دفع مدير المستشفى الدكتور محمد سلامة للتنسيق مع إدارة مستشفى أشمون العام لنقله إلى غرفة عناية مركزة هناك، لعدم وجود غرفة عناية حالية بالمستشفى.

فور علم المريض بالامر قام بالاتصال بذوية وروى ماحدث وهو فى حالة من الانهيار العصبى الشديد وعند عودة الممرضة اليه صدمت بان المريض القى نفسه من الطابق الثانى بالمستشفى مستغلا عدم وجود إى من أفراد التمريض فى المنافذ الخاصة بالشرفه، ونزع عنه القناع "ماسك الأكسجين"، وقفز إلى الشارع، ليسقط جثة هامدة، وتحرر محضر بالواقعة.