الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منافس الزمالك.. المولودية يهزم وفاق سطيف وينفرد بوصافة الدوري الجزائري

السبت 16/يناير/2021 - 06:12 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

صعد فريق مولودية الجزائر إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الجزائري، بعدما تغلب على وفاق سطيف بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الجزائري للمحترفين.

وجاء هدف مولودية الجزائر الوحيد عن طريق نبيل لعمارة، في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ليرفع رصيده إلى  17 نقطة في المركز الثاني، خلف وفاق سطيف صاحب الصدارة، بـ 19 نقطة.

وفي وقت سابق، علق عبد الناصر ألماس، رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، والذي يقع في مجموعة نادي الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، على المجموعة التي يقع بها فريقه في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عبد الناصر ألماس في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "نادي الزمالك فريق كبير ومعروف أيضًا الترجي التونسي بالإضافة للفريق السنغالي الذي أقصى فريق الرجاء البيضاوي المغربي".

وأضاف: "مجموعتنا في دوري الأبطال صعبة نظرًا لقوة وتاريخ الزمالك والترجي التونسي"، وعن الذين يرددون أن الزمالك والترجي سيصعدان من المجموعة ولم يذكروا مولودية الجزائر: "عندنا أمل كبير في الصعود والزمالك  والترجي هما الأقرب للصعود عن المجموعة ".