الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

من "الشارة" إلى "الدكة".. طريق عودة الجوكر للمنتخب "مسدود"

السبت 16/يناير/2021 - 05:55 م
أحمد فتحي
أحمد فتحي

يواجه أحمد فتحي، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق، والمنضم حديثاً لصفوف بيراميدز، خطر الإستبعاد من جديد من معسكر منتخب مصر المحدد له مارس القادم، استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويعاني أحمد فتحي من عدم المشاركة بصفة منتظمة مع بيراميدز، حيث ترددت أنباء عن شعور اللاعب بالغضب من جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة ناديه أمام وادي دجلة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

يأتي هذا في الوقت، الذي يرفض فيه حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، استدعاء أحمد فتحي لقائمة "الفراعنة"، في ظل رفض اللاعب التنازل عن شارة القيادة للنجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول، قبل أن يطلق تصريحات ضد الجهاز الفني بشأن هذا الأمر.

على صعيد متصل، قررت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة، الموافقة على طلب حسام البدري المدير الفني للمنتخب مصر الأول، وزيادة راتبه 10%وبأثر رجعى بداية من شهر سبتمبر الماضى بعد الجلسة التى عقدها البدرى مع أعضاء اللجنة مؤخرا بمقر الجبلاية.

ويتقاضي البدري شهريًا 750 ألف جنيه، ويتضمن عقده على زيادته سنويا بنسبة 10% وكان من المقرر أن يزيد راتبه بداية من سبتمبر الماضى، ولكن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني سابقًا وقفت هذا البند من العقد، ثم أتحت اللجنة الحالية تفعيله.