الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مفاجأة.. "سبعبع" لـ "مصر تايمز": "مش هشتغل تانى مع العدل جروب".. اعرف السبب

السبت 16/يناير/2021 - 03:00 م
الفنان شريف دسوقى
الفنان شريف دسوقى الشهير بسبعبع

قال الفنان ‏شريف دسوقي، الشهير بـ" سبعبع" بمسلسل 100 وش، إنه لن يتعامل مرة أخرى فى أي عمل فني من إنتاج شركة العدل جروب بعد حدوث مشادة كلامية مع أحد ممثلي الشركة خلال الإتفاق على مسلسل بـ100 وش ، مضيفا تعليقا على قرار شركة "العدل الجروب" للإنتاج الفني تحويل مسلسل "بـ 100 وش" لفيلم سينمائي،عدم مشاركته ‏مرة آخرى في أي عمل من إنتاج شركة "العدل جروب".

 

 

وكشف "دسوقى" فى تصريحات خاصة لـ" مصر تايمز" تفاصيل المشادة وقراره بالإعتزال قائلاً " أثناء التعاقد على مسلسل "بـ 100 وش" حدثت بينى وبين أحد ‏ممثلي شركة "العدل جروب" الموكل بالإتفاق معه على تفاصيل التعاقد مشادة كلامية، مضيفا "وإذ بي ‏أتفاجئ بلغة الحوار، لما أقعد مع منتج فني وألقية بيقولي بقولك اللي أنت خدته في مسلسل (لمس أكتاف) دة ‏كان زمان وجبر يا أخويا"، وتابع: "رديت علية وقولتله هو أنا قاعد في العدل جروب ولا في الضيافة ‏بتاعت الإسكندرية".

 

وتابع: " اللى اتفق معايا فى مسلسل 100 وش كان ظالم وإدانى أجر ثلث أجرى في مسلسل "لمس أكتاف"، ‏وأضاف قائلاً: "بقوله ليه ثلث الأجر؟.. قالي إلى يشتغل معانا بيكسب ويوفر سنين كثيرة"، وختم قائلا: "قولتله ده ‏قهر يعني، قالي لا أصل ومش أصل، وابتدى يروح للجمل الثابتة بتاعت الإنتاج والمنتجين".