الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف علي موعد قمة إنتر و يوفنتوس لملاحقة ميلان علي صدارة الكالتشيو

السبت 16/يناير/2021 - 11:31 ص
مصر تايمز

 تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية في مختلف أنحاء العالم، غدا الأحد، نحو ديربي إيطاليا، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا إنتر ميلان و يوفنتوس، في قمة مباريات الجولة الـ 18من عمر مسابقة الدوري الإيطالي"الكالتشيو" و التي من المقرر أن تقام علي ملعب"جوزيبي مياتزا".

 

ويسعى يوفنتوس لتقليص الفارق مع الإنتر، بعد بداية هى الأسوأ له منذ سنوات فى البطولة المحلية الذى اعتاد تحقيق لقبها، ويريد ملاحقة ميلان الذي يتصدر حاليا ترتيب الدوري الإيطالي.

 

ويعرف عن مواجهات إنتر ويوفنتوس بأنها  قوية، ويعيش يوفنتوس حالة من النشوة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية، منذ الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد أمام فيورنتينا في أواخر الشهر الماضي، من بينها الفوز على ميلان المتصدر بثلاثة أهداف لهدف.

 

وابتعد إنتر ميلان عن ميلان المتصدر بعد تعادله مع روما بهدفين لكلا منهما، فيأمل الفريق في الفوز من أجل المنافسة علي بطولة الدوري الإيطالي.

 

ويلتقي كونتي وجها لوجه مع اندريا بيرلو المدرب الحالي ليوفنتوس والذي سبق له اللعب تحت قيادة كونتي بين عامي 2011 و2014 في صفوف المنتخب الإيطالي.

 

وسبق لكونتي اللعب في صفوف يوفنتوس حتى عام 2004 قبل أن يصبح مدربا للفريق وفاز معه بأول ثلاثة ألقاب في الدوري الإيطالي، وتولى تدريب إنتر ميلان في الموسم الماضي، و واجه فريقة السابق مرتان لا يعرف فيهم طعم الفوز و خسر المواجهتين.

 

ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني في جدول الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة، بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الرابع، بينما يتصدر ميلان جدول الترتيب برصيد 40 نقطة من 17 أسبوع.

 

ويتصدر الهدافين البرتغالي"كريستيانو رونالدو"جناح يوفنتوس برصيد 15هدفا، ويوجد في الوصافة البلجيكي"روميلو لوكاكو"مهاجم إنترميلان محرزا 12هدف.