الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. الاتحاد الدولي يعلن مواعيد جديدة لتحاليل PCR

الجمعة 15/يناير/2021 - 03:50 م
المنتخب يخضع لمسحة
المنتخب يخضع لمسحة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد أنه يتابع عن كثب الوضع الخاص بفيروس كورونا، وأنه يحاول تحسين ظروف إقامة النسخة 27 من بطولة العالم، التى تستضيفها مصر للمرة الثانية في التاريخ، لضمان بيئة آمنة لكل المشاركين في الحدث.

وأكد الاتحاد الدولي عن مواعيد جديدة لتحاليل PCR الخاصة بالبطولة، بداية من يوم 16 يناير، وستخضع كل الوفود الخاصة بالفرق والحكام والمسؤولين، والمشاركين في البطولة، لتحاليل PCR يومية.

على صعيد متصل، أتم رجال الأمن الاستعدادات الخاصة بتأمين 8 مباريات، التى تقام اليوم ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، والتى تستضيفها مصر للمرة الثانية في التاريخ في الفترة ما بين 13 و 31 من شهر يناير الجاري.

وجاء التأمين لأربع صالات مختلفة، حيث تؤمن شركة الإفريقية للأمن والحراسة مباريات قطر مع أنجولا، و كرواتيا مع اليابان، والأرجنتين مع الكونغو الديمقراطية وألمانيا مع أوروجواى، والمجر مع كاب فيردي، والدنمارك مع البحرين، وإسبانيا مع البرازيل، وتونس مع بولندا.

ويتم التأكيد على تواجد رجال الأمن في الصالات الأربعة المختلفة التى تقام بها مباريات اليوم الجمعة، وتستمر عمليات التأمين لحين الانتهاء من كافة المباريات، مع التشديد على إتباع الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.