الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفأجاة ..عبدالواحد السيد يقترب من تقديم برنامج علي قناة الزمالك

الجمعة 15/يناير/2021 - 03:20 م
عبدالواحد السيد
عبدالواحد السيد

اقترب عبدالواحد السيد نجم نادي الزمالك السابق، من الظهور على شاشة قناة الزمالك الرسمية، ببرنامج جديد سيذاع خمسة أيام أسبوعيًا، وذلك في إطار رغبة مسؤولى النادي في تطوير القناة، والحرص على تقديم أفضل محتوى لجمهور القلعة البيضاء. 

وكشف مصدر مسؤول داخل قناة نادي الزمالك لـ"مصر تايمز"، أن حارس الزمالك السابق سوق يقدم برنامج جديد عبر القناة الرسمية، وسيطلق عليه برنامج "التالتة يمين"، وسيذاع خمسة أيام أسبوعيا.

وانطلقت القناة الرسمية لنادي الزمالك بشكل رسمي على النايل سات لأول مرة في تاريخ الفارس الأبيض، وذلك في يوم 22 من شهر يناير في عام 2020 المنقضي.

على صعيد مختلف، يسعى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لتجهيز التونسي الدولي فرجاني ساسي، من أجل المشاركة في مباراة الجونة المقبلة، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الخامسة مساءً، على ستاد بتروسبورت.

وغاب فرجاني ساسي التواجد في قائمة الزمالك خلال الثلاث مباريات الأخيرة، بداية من إنبي ثم طلائع الجيش، وأخيرًا مباراة المصري، حيث تم استبعاده من القائمة بقرار من باتشيكو، ويرجع ذلك إلى احتمالية عدم تركيز اللاعب مع الفريق في ذلك الوقت، بسبب عدم التأكيد على بقاءه داخل صفوف القلعة البيضاء، بعد عرض الدحيل القطري الذي هدد استمرار اللاعب الدولي في صفوف الزمالك.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة الجونة، وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من اليوم الجمعة، لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرا.