الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرنانديز يحصد جائزة "لاعب الشهر" ويدخل تاريخ الدوري الإنجليزي

الجمعة 15/يناير/2021 - 02:22 م
البرتغالي برونو فرنانديز
البرتغالي برونو فرنانديز

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، اليوم الجمعة، تتويج البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل لاعب في المسابقة عن شهر ديسمبر الماضي.

وتفوق البرتغالي برونو فرنانديز في سباق الحصول على الجائزة، على كلاً من،  محمد صلاح (ليفربول) - أنور الغازي (أستون فيلا) - ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) - جون ستونز (مانشستر سيتي) - إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا) - بن مي (بيرنلي) - توماس سوسيك (وست هام).

وبات برونو فرنانديز، أول لاعب في تاريخ "البريميرليج"، يتمكن من الفوز بجائزة "لاعب الشهر" 4 مرات خلال سنة ميلادية واحدة "2020"، بعدما سبق وأن حصد الجائزة في أشهر فبراير ويونيو ونوفمبر وديسمبر من عام 2020.

سيكون ملعب "أنفيلد"، بعد غد الأحد، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ومانشستر يونايتد، في قمة مباريات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 36 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ليفربول صاحب الوصافة.