الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. "تعادل وحيد و 460 هدفًا" في الجولة الأولى من البطولة

الجمعة 15/يناير/2021 - 12:14 م
مونديال اليد
مونديال اليد

انتهت الجولة الأولى من عمر منافسات بطولة كأس العالم لليد 2021، والتى تستضيفها مصر للمرة الثانية في التاريخ، في الفترة ما بين 13 و 31 من شهر يناير الجاري.

ضمت الجولة الأولى 8 مباريات، تم خوضها ضمن منافسات مونديال اليد 2021، ولم نشهد خلال تلك الجولة إلا تعادل وحيد بين بين منتخب بيلاروسيا ونظيره روسيا، في المباراة التى أقيمت بالأمس.

شهدت الجولة الأولى عدد كبير من الأهداف، حيث تم إحراز 460 هدفا في مباريات البطولة حتى الآن.

يتصدر 4 لاعبين قائمة هدافى البطولة حتى الآن برصيد 10 أهداف لكلًا منهم، وجاء الهدافين من منتخبات السويد و سلوفينيا والنرويج و بيلاروسي. 

تمكن منتخب سلوفينيا من تحقيق أكبر نتيجة أمام كوريا الجنوبية، (51\29).

ويستعرض "مصر تايمز" في السطور المقبلة، مواعيد مباريات اليوم الجمعة، والقنوات الناقلة.

المجموعة الثالثة

يلتقى منتخب قطر مع نظيره أنجولا، الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم على صالة برج العرب بالإسكندرية، ويلتقي منتخب كرواتيا مع منافسه اليابان في تمام السابعة مساء على صالة برج العرب بالإسكندرية.

المجموعة الرابعة

تنطلق أولى مبارايات المجموعة الرابعة، اليوم، بمبارة الأرجنتين أمام الكونغو الديمقراطية في تمام السابعة مساء وتقام المباراة على الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، ويلتقي منتخب الدنمارك حامل اللقب مع منتخب البحرين في التاسعة والنصف مساء على الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

المجموعة الثانية 

ويخوض المنتخب الإسباني أولى مبارياته بمواجهة منافسه البرازيل في تمام السابعة مساء على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ويلتقي منتخب تونس مع نظيره البولندي، وتقام المباراة على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، وفي تمام التاسعة والنصف مساء.

المجموعة الأولى

وفي تمام السابعة مساء، يتلقي منتخب ألمانيا مع منافسه أوروجواي في تمام السابعة مساء، على صالة دكتور حسن مصطفى بأكتوبر، ويواجه منتخب المجر نظيره كاب فيردي، في التاسعة والنصف مساء على صالة دكتور حسن مصطفى بأكتوبر.