السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

الجمعة 15/يناير/2021 - 11:58 ص
بول بوجبا لاعب مانشستر
بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

سيكون ملعب "أنفيلد"، بعد غد الأحد، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ومانشستر يونايتد، في قمة مباريات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 36 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ليفربول صاحب الوصافة.

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الاحد، بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورت 2".

وتتسم مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد بالندية والصراع دائماً بسبب منافسة الفريقين على زعامة إنجلترا، حيث يتصدر يونايتد سجل أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 لقب مقابل 19 لفريق ليفربول.

مباراة الأحد هي السادسة للنجم المصري محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد، حيث سبق وأن خاض اللاعب 5 مواجهات أمام "الشياطين الحمر"، جاءت جميعها بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وفي موسمه الأول مع ليفربول 2017-2018، واجه محمد صلاح، فريق مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" في أول مبارياته أمام "الشياطين الحمر" وانتهت المباراة في ذلك الوقت بالتعادل السلبي، وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز في مباراة الدور الثاني بنتيجة 2 – 1، لكن النجم المصري لم يتمكن من التسجيل أول صناعة الأهداف.

واصل محمد صلاح الصيام عن التهديف أمام مانشستر يونايتد في موسمه الثاني مع ليفربول، حيث فاز "الريدز" في لقاء الدور الأول بنتيجة 3 – 1، بينما انتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل السلبي.

وفي موسمه الثالث مع ليفربول 2019 – 2020، غاب محمد صلاح عن المشاركة في مباراة الدور الأول التي أقيمت بملعب "أولد ترافورد"، وانتهت بالتعادل السلبي بسبب الإصابة، قبل أن يفك النحس ويزور شباك "الشياطين الحمر" للمرة الأولى في مباراة الدور الثاني التي أقيمت بملعب "أنفيلد"، والتي انتهت بفوز ليفربول بهدف دون مقابل.