الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل أتليتكو بلباو لمواجهة ريال مدريد في السوبر الإسباني

الخميس 14/يناير/2021 - 09:46 م
اتليتكو بلباو
اتليتكو بلباو

أعلن مارسيلينو جارسيا تورال المدير الفني لفريق اتليتك بيلباو الإسباني التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراته أمام ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وجاء تشكيل اتليتك بيلباو كالتالي: 

"أوناي سيمون، بالينزياجا، مارتينيز، نونيز، كابا، مونيان، فينسيدور، داني جارسيا، دي ماركوس، ويليامز، راؤول جارسيا"

وتُوج فريق ريال مدريد بالنسخة الماضية من بطولة كأس السوبر الإسباني التي أُقيمت في المملكة العربية السعودية.

ويلتقي الفائز من مباراة اليوم، مع برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني المحدد له الأحد المقبل، بعدما تغلب الفريق الكتالوني على ريال سوسيداد بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بمدينة "قرطبة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز من أجل الصعود للمباراة النهائية، ومواصلة المشوار نحو حصد أول ألقابه في عام 2021، بينما يرغب بيلباو في الثأر ورد الإعتبار بعد الهزيمة بنتيجة 1 – 3 في أخر مواجهة جمعت بين الفريقين على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"،  ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

ويمتلك سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، سجلاً رائعاً مع النادي الملكي، في بطولة كأس السوبر الإسباني قبل مواجهة بيلباو اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وخاض سيرجيو راموس 14 مباراة مع ريال مدريد بمسابقة كأس السوبر الإسباني، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب أخر في تاريخ النادي الملكي، متفوقاً على الحارس المعتزل كاسياس عند 13 مباراة وراؤول عند 12 مباراة، ثم مارسيلو بـ 9 مباريات، وكريم بنزيما بـ 8 مباريات.

وتوج سيرجيو راموس بلقب كأس السوبر الإسباني "4 مرات"، وجاء أول ظهور له في كأس السوبر في عام 2007 ضد إشبيلية.