الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. منتخبات بطولة العالم يروجون للسياحة المصرية (صور)

الخميس 14/يناير/2021 - 08:28 م
مصر تايمز

حرصت المنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد على التقاط صور تذكارية في بعض الأماكن المتفرقة خلال تواجدهم في مصر خاصة فى منطقة الأهرامات والإسكندرية.

ويساهم ذلك فى ترويج للسياحة المصرية، حيث تشهد بطولة العالم لكرة اليد التى انطلقت فعالياتها أمس بالقاهرة فى نسختها الـ 27 وتستمر حتى نهاية الشهر الجارى منافسات قوية بين كافة المنتخبات للمنافسة على اللقب والوصول الى المراكز المتقدمة.

نجح المنتخب المصري الأول لكرة اليد، في تحقيق فوز غالي على حساب نظيره المنتخب التشيلي،  في اللقاء الإفتتاحي لبطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021، وانتهت المباراة بفوز المنتخب القومي بنتيجة (35-29).

وتستضيف مصر بطولة العالم لرجال اليد، في الفترة من 13 يناير حتى 31 يناير 2021، والآن يترقب العالم كله عامة، والقارة الإفريقية بشكل خاص، محطة أخرى مهمة في عالم كرة اليد من خلال شهر يناير، وهي انطلاق فعاليات المونديال العالمي لكرة اليد في النسخة السابعة والعشرين.

وأحيا الفنان تامر حسني، حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد رقم 27، والتي تحتضنها مصر من اليوم وحتى نهاية يناير الجاري، بعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، وشهد حفل الافتتاح حضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والذي أعطى إشارة البدء لانطلاق البطولة.