الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر بالمقاولون لـ"مصر تايمز" يكشف سر تراجع أداء ذئاب الجبل

الخميس 14/يناير/2021 - 03:31 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب

ازدادت حالة التوتر والقلق داخل أروقة نادي المقاولون العرب، بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية من دور الـ32 على يد النجم الساحلي، بجانب الأداء الباهت الذي يقدمه لاعبو ذئاب الجبل بالدوري المصري.

وقال مصدر داخل نادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز"، أنه من الطبيعي أن يكون الفريق بهذا المستوى المتراجع في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد داخل صفوف الفريق، حيث أن اللاعبين يعودون مباشرة إلى المباريات بعد التعافي من عدوى الفيروس دون الحصول على فرتة تأهيل أو العودة إلى التدريبات.

وتابع المصدر، أن عماد النحاس المدير الفني للفريق الكروي الأول لذئاب الجبل، يتفاءل خيرًا ويسعى للحصول على نتائج إيجابية ومعالجة الأخطاء الدفاعية والثغرات التي يستغلها المنافس، كما يؤازر اللاعبين ويبث فيهم الأمل من خلال الجلسات التحفيزية، ويقول لهم أن مشوار الدوري طويل ولم نلعب سوى 5 مباريات فقط، حتى يبث فيهم الأمل بأن الفرصة متاحة لهم في الحصول على مرتبة من المراتب الأولية ببطولة الدوري الممتاز.

ومن جانبه، أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها الجهاز الفني ولاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب سلبية المسحة التى خضع لها كل أعضاء الجهاز واللاعبين قبل 24 ساعة من مباراة بيراميدز التي ستقام غدا الجمعة في الجولة السابعة للدوري.

وتثبت المسحة تعافي عماد النحاس المدير الفني الذي غاب عن مباريات فريقه الفترة الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا كما تشهد قائمة المصابين بكورونا خلوها للمرة الأولى منذ فترة.

ويعود النحاس للتواجد وقيادة فريقه من الملعب غدا في المباراة التي ستقام على ملعب الدفاع الجوي كما يقود تدريب اليوم من الملعب.

على صعيد متصل، اختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تدريباته الجماعية عصر اليوم علي ملعبه بالجبل الاخضر استعدادا لمواجهة بيراميدز في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، واشتمل المران الختامي لذئاب الجبل وضع الخطة الفنية الاخيرة بالإضافة إلى إعلان قائمة اللاعبين التي ستخوض المباراة.