الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موقف عبدالرحمن مجدي من مباراة المقاولون العرب

الخميس 14/يناير/2021 - 01:14 م
عبدالرحمن مجدي
عبدالرحمن مجدي

بات عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي قريبًا من العودة للمشاركة مع الدراويش في المباريات المقبلة، حيث أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، أنه يتبقى أسبوع على عودة اللاعب مرة أخرى.

وأصبحت مشاركة اللاعب مع الدارويش في مباراة المقاولون العرب صعبة للغاية، حيث يقام اللقاء يوم الإثنين المقبل عقب العودة من المغرب، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويعود الدراويش مساء اليوم من المغرب، بمعنويات منخفضة خاصة بعدما خسر أمام الرجاء المغربي بثلاثية نظيفة أقصته من البطولة العربية التى كان يطمح في الفوز بها.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة مفاوضات نادي الإسماعيلي والسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بعد انتشار أنباء عن دخول "الدراويش" فى مفاوضات معه، وأكد شوبير أن السويسرى ، لن يعود للتدريب فى مصر، إلا لقيادة النادي الأهلي أو منتخب مصر فيما بعد.

وأوضح أحمد شوبير، "ما يقال عن مفاوضات بين الإسماعيلى وفايلر عارٍ تماماً من الصحة، فايلر لم يتلق مفاوضات من الإسماعيلى وأؤكد فايلر لن يعود لمصر إلا لتدريب الأهلى أو منتخب مصر فقط، لو سمحت ظروفه العائلية التى رحل بسببها، وتأكدت فعلا لأنه لم يتولى تدريب أى فريق آخر حتى الآن".