الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا كليوباترا يفتقد جهود صالح جمعة أمام إنبي.. اعرف السبب

الخميس 14/يناير/2021 - 01:41 م
صالح جمعة
صالح جمعة

يفتقد الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا لجهود صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، في مباراة إنبي بالدوري المصري الممتاز.

ويأتي ذلك بسبب استمرار معاناة اللاعب من الإصابة التي عانى منها في عضلة السمانة مما منعه من المشاركة في المباريات الأخيرة للفريق.

ويخضع صالح جمعة لبرنانج تأهيلي حتى يتعافى نهائيًا من الإصابة، وتجهيزه للمباريات المقبلة التي يشهدها فريق سيراميكا كليوباترا، حيث شدد هيثم شعبان المدير الفني للفريق على الجهاز الطبي بسرعة تأهيل اللاعب.

وفي سياق آخر، تنظر محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، بعد قليل، الاستئناف المُقدم من صالح جمعة "لاعب نادي سيراميكا كليوباترا حاليًا"، والنادي الأهلي سابقًا، على حبسه شهرًا وكفالة 500 جنيه في اتهامه بالتشاجر مع زوجته وضربها في القاهرة الجديدة.

ويذكر أن جمعة قد تشاجر مع زوجته وضربها في منطقة القاهرة الجديدة، وتم تحرير محضر ضده رقم 5045 لسنة 2018 ضرب، وعرضه على النيابة العامة التي أمرت بإحالته لمحكمة الجنح.

وأصدرت محكمة جنح حكمًا غيابيًا بحبس اللاعب شهر وكفالة 500 جنيه، وأجرى اللاعب معارضة على الحكم الصادر ضده ولم يحضر جلسة المحاكمة، وأيدت المحكمة الحكم، بحبس اللاعب شهرا وكفاله 500 جنيه، وأجرى اللاعب استئنافًا على الحكم مره أخرى، وتم تحديد جلسة 24 نوفمبر الماضي للمحاكمة، وتقرر تأجيل المحاكمة برئاسة المستشار كمال مسعود، بتأجيل استئناف اللاعب على الحكم الصادر ضده بالحبس شهرا وكفالة 500 جنيه في اتهامه بالتشاجر مع زوجته وضربها لجلسة 14 يناير 2021.

ويلتقي الفريق الكروي الأول لنادي سيراميكا كليوباترا بنظيره فريق إنبي في الساعة الثانية والنصف غدًا الجمعة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.