الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العوضي: مصر أبهرت العالم.. والمنتخب قادر على التأهل لنهائي مونديال اليد

الخميس 14/يناير/2021 - 10:35 ص
مونديال اليد
مونديال اليد

أكد خالد العوضى نجم منتخب مصر السابق أن المنتخب القومي لكرة اليد، أن أداء منتخب مصر في المباراة الافتتاحية كان مقبولًا، وذلك لأن حمى البداية كانت تراجع الأداء بعض الشىء بجانب اللعب بدون جمهور، مشيرًا، "اللاعبين ظهروا واقفين على أرجلهم وواضح إنهم هيتعودوا على غياب الجمهور ومستواهم سيرتفع مع توالى مباريات البطولة".

وأكمل في تصريحاته عبر برنامج "مع شوبير" المذاع عبر راديو "أون سبورت إف إم" : "المنتخب الوطني قادر على الوصول لنهائى مونديال اليد المقامة بمصر، وكالعادة مصر أبهرت العالم بحفل افتتاح يليق بالتاريخ والحضارة المصرية، وقبلت التحدى الذى لن تقبله أعتى الدول فى ظل ظروف جائحة كورونا".

وأردف: "منتخب مقدونيا أعلى فنياً من التشيك الذى انسحب من مجموعة مصر، لكننا نملك كتيبة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات الاحترافية وقادرين على الوصول بالفراعنة للمباراة النهائية لكأس العالم لكرة اليد.

على صعيد متصل، نجح المنتخب المصري الأول لكرة اليد، في تحقيق فوز غالي على حساب نظيره المنتخب التشيلي،  في اللقاء الإفتتاحي لبطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021، اأنتهت المباراة بفوز المنتخب القومي بنتيجة (35-29).

وتستضيف مصر بطولة العالم لرجال اليد، في الفترة من 13 يناير حتى 31 يناير 2021، والآن يترقب العالم كله عامة، والقارة الإفريقية بشكل خاص، محطة أخرى مهمة في عالم كرة اليد من خلال شهر يناير، وهي انطلاق فعاليات المونديال العالمي لكرة اليد في النسخة السابعة والعشرين.