الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يدرس ضم مؤمن زكريا لبعثة مونديال الأندية

الخميس 14/يناير/2021 - 10:06 ص
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

زف الإعلامي أحمد شوبير خبرًا سارًا لجماهير النادي الأهلي، حيث أكد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع عبر راديو "أون سبورت إف إم"، وقال: "الأهلى سيفاجئ الجميع لو سمحت الحالة الصحية لمؤمن زكريا بالسفر لقطر".

وأكمل: "الأهلى سوف يصطحبه إلى هناك للظهور فى المونديال العالمى الذى يسافر له المارد الأحمر بطائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب ورفقة 23 لاعباً"، مشيرًا، "الأهلى سوف يضطر لاستبعاد لاعبين مهمين من القائمة وهناك أسماء تردد فى هذا الشأن وعلى رأسهم النيجيرى جونيور أجايى بسبب الإصابة".

على صعيد متصل، كشف أحمد يحيى وكيل أعمال مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، أخر تطورات حالة اللاعب الصحية خلال الفترة الأخيرة، وقال أحمد يحيى في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" :"حالة مؤمن زكريا تتحسن باستمرار، أصبح أفضل مما كان عليه بكثير، اللاعب استجاب لجلسات العلاج بسرعة ونأمل أن يتماثل الشفاء ويعود أفضل مما كان عليه".

وأضاف يحيى: "ننتظر موافقة الأطباء من أجل عودة مؤمن زكريا مرة أخرى لتدريبات النادي الأهلي"، وكان مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، قد أعلن اقتراب تماثله للشفاء مرة أخرى من المرض النادر الذي أصيب به والذي أبعده عن ممارسة كرة القدم نهائيًا.