السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يعلن موعد انتظام باهرالمحمدي في التدريبات الجماعية

الأربعاء 13/يناير/2021 - 01:37 م
باهر المحمدي لاعب
باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي

أعلن الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى بالنادى الاسماعيلى  موعدا انتظام باهر المحمدى الدراويش فى التدريبات الجماعية والمقرر لها يوم 1 فبراير المقبل حيث يخوض الفترة الحالية المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى للتعافى من إصابة غضروف الركبة التى عانى منها مرتين على التوالى، وتسببت فى غيابه عن الفريق ما يقرب من عام كامل.

أصيب باهر المحمدى للمرة الأولى فى مارس 2020 حينما تعرض للإصابة بتمزق فى أربطة الركبة خلال مباراة الجونة وخضع لجراحة عاجلة تحت إشراف طبيبه الألمانى.

وفى 20 ستبمبر الماضى أعلن أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى فى نادى الإسماعيلى تأكد إصابة باهر المحمدى مدافع الدراويش بقطع فى الغضروف الخارجى للركبة للمرة الثانية على التوالي، ليتأكد غيابه عن الدراويش لمدة تتراوح من ثلاثة لـ خمسة أشهر، وشارك المدافع صاحب الـ 23 عاما فى 17 مباراة الموسم الماضى، ونجح فى التسجيل مرتين والصناعة مرة.

وحرص المحمدى على السفر مع بعثة الاسماعيلى للمغرب رغم غيابه عن مواجهة الرجاء من أجل مساندة زملاؤه قبل أن يودع الدراويش منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية بعد الخسارة من بطل المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموعه المباراتين ، ومن المقرر أن تعود بعثة الدراويش للقاهرة قادمة من المغرب في التاسعة مساء غداً الخميس.