الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بوكتينيو يبحث عن أول ألقابه مع باريس سان جيرمان الليلة

الأربعاء 13/يناير/2021 - 01:17 م
بوكتينيو
بوكتينيو

يسعى بوكتينيو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لتحقيق أول ألقابه مع النادي الباريسي الذي يلتقي في العاشرة مساء اليوم مع مارسيليا في بطولة كأس السوبر الفرنسي.

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة كأس السوبر، بصفته بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي، بينما يشارك مارسيليا في اللقاء بصفته "وصيفاً" للدوري، بعدما توج باريس سان جيرمان أيضاً بلقب الكأس.

ويأمل المدرب الجديد في حجز مكانه داخل قلوب مشجعي باريس سان جيرمان، بحصد لقبه الأول مع الفريق بعد ثلاث مباريات فقط في منصبه الجديد.

وبدأ المدير الفني السابق لنادي توتنهام الإنجليزي، مهمته مع باريس سان جيرمان بتعادل الأربعاء الماضي مع سانت إتيان 1-1 في الدوري قبل أن يحقق السبت فوزه الأول في مباراته الثانية ضد بريست بثلاثية نظيفة، ما جعل نادي العاصمة ينهي مرحلة الذهاب بفارق نقطة فقط عن ليون "المتصدر" الذي تعادل بدوره مع رين 2-2.

يغيب عن صفوف باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، كل من خوان بيرنات لتعافيه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، والحارس ألكسندر لوتيليه لإصابته في المرفق، بجانب الثلاثي تيلو كيرير، رافينيا ألكانتارا، وكولين داجبا، الذي يعاني من فيروس كورونا المستجد.

في حين أصبح النجم البرازيلي نيمار، جاهزاً للمشاركة مع باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، بعدما أعلن النادي الباريسي عبر موقعه الرسمي، تعافيه من إصابة في كاحل القدم، تعرض لها خلال مباراة أولمبيك ليون، يوم 13 ديسمبر الماضي.

وتوج باريس سان جيرمان بطلاً لمسابقة كأس السوبر الفرنسي في 11 مناسبة، بينما توج مارسيليا بطلاً للمسابقة المحلية في مناسبتين فقط.