الثلاثاء 23 يونيو 2026 الموافق 08 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

غادة إبراهيم تعلن تعافيها من فيروس كورونا

الأربعاء 13/يناير/2021 - 12:22 م
غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

أعلنت الفنانة غادة إبراهيم، تعافيها من فيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بعد مرور 20 يومًا على إصابتها. 

قائلة:"الحمد لله رب العالمين نتيجة البي سي أر طلعت سلبية (PCR) ومع إنى عانيت خلال 20 يوم إلا إن طلع فيه فوائد للكورونا..غير إنها أجبرتنى على عدم الخروج مطلقًا كمان فقدت 10 كيلو من وزنى مكونتش عارفة أنزلهم..الحمد لله على كل شئ قدر الله وما شآء فعل ربنا يشفي كل مريض".