السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زى النهاردة.. عماد متعب يسجل "هاتريك " في مباراة مصر وأنجولا الودي (فيديو)

الأربعاء 13/يناير/2021 - 01:28 م
عماد متعب
عماد متعب

في مثل هذا اليوم.. خاض الفريق الكروي الأول لمنتخب مصر الوطني مباراة ودية أمام منتخب أنجولا عام 2008، والتي شهدت أحداث كثيرة أثناء المباراة التي أقيمت في لشبونة عاصمة البرتغال، وكانت ضمن استعداد منتخب الفراعنة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

ومثل منتخب مصر كل من : عصام الحضري وهاني سعيد وعمر جمال ومحمود فتح الله ووائل جمعة وأحمد فتحي وسيد معوض  طارق السيد وحسني عبد ربه  أحمد شعبان ومحمد شوقي وأحمد المحمدي ومحمد زيدان وحسن مصطفى ومحمد فضل وأحمد حسن وعماد متعب.  

وأثناء المباراة، نجح لاعبو المنتخب الوطني في إحراز أو أهداف المباراة بالدقيقة الخامسة بقدم عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق.

وجاء الهدف عن طريق تسديدة قوية من محمد شوقي لاعب الفراعنة إلى محمد فضل، ثم هيأها بشكل جيد لمتعب ثم تم تسددها بسهولة على لاما حارس مرمى منتخب أنجولا، لتسكن شباكه.

وفي الدقيقة 23 من المباراة، نجح منتخب أنجولا في تسجيل هدف التعادل عن طريق فيجيريدو، وجاءت عن طريق تسديد الكرة من ركلة حرة في منتصف الملعب سكنت مرمى عصام الحضري.

ولم تهدأ الفراعنة بعد إحراز هدف التعادل، فلم تلبث دقيقة واحدة حتى تفوق متعب في تسجيل هدف التقدم لمنتخب مصر، بهجمة مرتدة نفذها الثلاثي محمد شوقي ومحمد فضل، لتنتهي بمتعب.

وفي هذه المباراة شهدت منافسة الأصدقاء، حيث كان فيلافيو لاعب النادي الأهلي السابق، يشارك مع منتخب أنجولا أمام أصدقاءه في منتخب مصر، حيث في الدقيقة 37 حصل الأنجولي على ركلة جزاء على حساب زميله وائل جمعة بعد عرقلته في منطقة الجزاء، ليسجل هدف التعادل.

وزادت هجمات الفريق الأنجولي بعد تسجيل هدف التعادل، حيث استطاع في تسجيل هدف التقدم والثالث لهم في الدقيقة 47 من عمر المباراة، وذلك عن طريق تمرير لوكو لاعب منتخب أنجولا لكرة عرضية قابلها ديدي بلمسة رائعة لتسكن شباك عصام الحضري.

وتألق عماد متعب في تسجيل هدف التعادل والثالث له ولمنتخب مصر، حيث نجح في إحراز "هاتريك"، وجاءت عن طريق كرة أحمد حسن من العرضية ليستقبلها متعب برأسه إلى داخل الشباك مسجلا هدف التعادل.