الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفع 170 طن قمامة بكوم حمادة بالبحيرة (صور)

الأربعاء 13/يناير/2021 - 11:32 ص
محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

شن رؤساء الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة، حملة اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي.


واسفرت الجهود التى قامت بها الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة عميد مهندس عبد الله المليجي، عن رش وتطهير مبنى الوحدة الصحية بالصواف التابعة للوحدة المحلية بكوم شريك، وإزالة عدد من الإشغالات عبارة عن مولد كهربائى، وتندة من الحديد والصاج، وعدد من أنابيب البوتجاز من داخل حرم الوحدة البيطرية القديمة بشابور.

والمرور على المعديات النهرية بنطاق كوم شريك وذلك للتأكد من سلامتها، وتم المرور على المخابز وتم تحرير 11 محضر تمويني ضد مخابز بلدية، ورفع ما يقرب 170  طن من القمامة، تم نقلها إلى مصنع تدوير القمامة بكفر زيادة.

ومتابعة سير الإمتحانات داخل لجان تعليم الكبار بالوحدة المحلية لقرية الطود وصفط العنب، والوقوف على الإجراءات الإحترازية، متابعة أعمال تسليك خطوط الصرف بقرية الطود ورفع المياة المتراكمة أمام منازل المواطنين، وأعمال تعلية غرف الصرف الصحي بشارع المستشفى تمهيداً لرصفه، ورفع كفاءة الإنارة بمركز كوم حمادة.